رسائل اشتقت لك ياقلبي

أشتقت لك واللي خلق حلو الإحساس
يامشغل قلبي وروحي وعيني

حبي لك أكبر من هوى الناس للناستبعد
تقرب
أنت موجود فيني
أنت الحبيب اللي على العين والراس
قربك هوى قلبي
وأحلى سنيني

♥♥♥ ♥♥♥

أمنتك الله لا يطول غيابك
وش تنفع الدنيا بليا وجودك
يمكن غيابي ما يسبب عذابك
لكن عذابي يا عذابي صدودك
غالي وتبقى غالي في غيابك
لكن يزيدك من غلاتك وجودك

♥♥♥ ♥♥♥

تــصــدق اشـتــقــت لــك
أنتظر بلهفة شوفتك أتخيلك واتأملك
وأسمع صدى ضحكتك وأموت في صوت همستك
وأشوف لهفتك علي في نظرتك
وشوقك لي فيلمستك
وأرجع وأقول اشــتــقــت لــك
شوقي غريب يحيرك
ما أظن يسمونه شوق هو في قوته أكبر من الموج
يحضن الصخر ويفتته
يـــــاتـــــرى
متى أقدر أحضنك وأصرخ وأقول
أحــبــك
♥♥♥ ♥♥♥

عرفت فيــك حلــو القــا عرفت فيــك
مر الغيــاب
الله عليك ماللحياة دونك مــذااق
وماعاد منك هــروب ضاقت علي
كــل الدرووبـ
ياأحلــى خياال في ناظــري
آن الآواان وجيت أعتــرف لأجل تعرف
♥♥♥ ♥♥♥
إشتقت لي
ولهت لوْ شويّ علي
ما اكذب عليك
أنا كثير إشتقت لك
عمري أحسه من غيرك خَلي
لا أرضي أرضولا نجوم
تزيّن الليل بسماي وتعتلي
ضايع وينقصني انتماء
لاني  ولاني لي!
أنا كثير اشتقت لك
ما اشتقت لي
♥♥♥ ♥♥♥ 
رغم الشتاء
وريحٍ يجي بصوتها برد
أحتاج أشوفك
وأشرب الدفء منّك
مليت أنا كثر الحكايات والسرد
ومليت أنا
بُعد المسآفآت عنّك
♥♥♥ ♥♥♥

اشتَقْتْ لِك
لآ تقول شلونْ وِش كِثرْ!
بِاللهْ مِنْ يقدر على/عد الآشوآق
وكانكْ "ملزّمترَى اشتقْتلك كثر
كل السمآوكِلْ الفضآ و شمس الآشرآق!
وكبر المِسآفهْ بِينْ هالارضْ والـ/بدر
وبْكِثر مآيوجد عَلى الارضْ عشاق

♥♥♥ ♥♥♥


مشتاق اضمك حيل واتنفس انفاسك
واقول احبك حيل والله تاعبنى بعادك

ما اقدر اداري الشوق
وما اقدر انا اخبيه
كثر المطر انا اشتاق وصعب المطر احصيه
♥♥♥ ♥♥♥

ان قلت واحشني
ترى ما توفي
و ان قلت توحشني
ترى ما قلتلك شي
وان قلت "لك وحشه
ابد ما تكفي
وشلون اعبرلك
اني بجد مشتااااق

♥♥♥ ♥♥♥

وحشتني يا أغلى عندي من نظر عيني
وحشتني يافرحة عمري وسنيني
متى ألقاك ترى زاد بي الحنيني
وبعدك ثوب الحزن كاسيني
يالله تعال لي وبحضنك ضمني
ترى حيل حيل مشتاقلك يانظر عيني
وحشتني وحشتني
 رسال اشتقت لك ياقلبي

أشتقت لك واللي خلق حلو الإحساس
يامشغل قلبي وروحي وعيني

حبي لك أكبر من هوى الناس للناستبعد
تقرب
أنت موجود فيني
أنت الحبيب اللي على العين والراس
قربك هوى قلبي
وأحلى سنيني

♥♥♥ ♥♥♥

أمنتك الله لا يطول غيابك
وش تنفع الدنيا بليا وجودك
يمكن غيابي ما يسبب عذابك
لكن عذابي يا عذابي صدودك
غالي وتبقى غالي في غيابك
لكن يزيدك من غلاتك وجودك

♥♥♥ ♥♥♥ 

تــصــدق اشـتــقــت لــك
أنتظر بلهفة شوفتك أتخيلك واتأملك
وأسمع صدى ضحكتك وأموت في صوت همستك
وأشوف لهفتك علي في نظرتك
وشوقك لي فيلمستك
وأرجع وأقول اشــتــقــت لــك
شوقي غريب يحيرك
ما أظن يسمونه شوق هو في قوته أكبر من الموج
يحضن الصخر ويفتته
يـــــاتـــــرى
متى أقدر أحضنك وأصرخ وأقول
أحــبــك
♥♥♥ ♥♥♥

عرفت فيــك حلــو القــا عرفت فيــك
مر الغيــاب
الله عليك ماللحياة دونك مــذااق
وماعاد منك هــروب ضاقت علي
كــل الدرووبـ
ياأحلــى خياال في ناظــري
آن الآواان وجيت أعتــرف لأجل تعرف
♥♥♥ ♥♥♥
إشتقت لي
ولهت لوْ شويّ علي
ما اكذب عليك
أنا كثير إشتقت لك
عمري أحسه من غيرك خَلي
لا أرضي أرضولا نجوم
تزيّن الليل بسماي وتعتلي
ضايع وينقصني انتماء
لاني  ولاني لي!
أنا كثير اشتقت لك
ما اشتقت لي
♥♥♥ ♥♥♥
رغم الشتاء
وريحٍ يجي بصوتها برد
أحتاج أشوفك
وأشرب الدفء منّك
مليت أنا كثر الحكايات والسرد
ومليت أنا
بُعد المسآفآت عنّك
 رسال اشتقت لك ياقلبي

أشتقت لك واللي خلق حلو الإحساس
يامشغل قلبي وروحي وعيني

حبي لك أكبر من هوى الناس للناستبعد
تقرب
أنت موجود فيني
أنت الحبيب اللي على العين والراس
قربك هوى قلبي
وأحلى سنيني

♥♥♥ ♥♥♥

أمنتك الله لا يطول غيابك
وش تنفع الدنيا بليا وجودك
يمكن غيابي ما يسبب عذابك
لكن عذابي يا عذابي صدودك
غالي وتبقى غالي في غيابك
لكن يزيدك من غلاتك وجودك

♥♥♥ ♥♥♥

تــصــدق اشـتــقــت لــك
أنتظر بلهفة شوفتك أتخيلك واتأملك
وأسمع صدى ضحكتك وأموت في صوت همستك
وأشوف لهفتك علي في نظرتك
وشوقك لي فيلمستك
وأرجع وأقول اشــتــقــت لــك
شوقي غريب يحيرك
ما أظن يسمونه شوق هو في قوته أكبر من الموج
يحضن الصخر ويفتته
يـــــاتـــــرى
متى أقدر أحضنك وأصرخ وأقول
أحــبــك
♥♥♥ ♥♥♥

عرفت فيــك حلــو القــا عرفت فيــك
مر الغيــاب
الله عليك ماللحياة دونك مــذااق
وماعاد منك هــروب ضاقت علي
كــل الدرووبـ
ياأحلــى خياال في ناظــري
آن الآواان وجيت أعتــرف لأجل تعرف
♥♥♥ ♥♥♥
إشتقت لي
ولهت لوْ شويّ علي
ما اكذب عليك
أنا كثير إشتقت لك
عمري أحسه من غيرك خَلي
لا أرضي أرضولا نجوم
تزيّن الليل بسماي وتعتلي
ضايع وينقصني انتماء
لاني  ولاني لي!
أنا كثير اشتقت لك
ما اشتقت لي
♥♥♥ ♥♥♥
رغم الشتاء
وريحٍ يجي بصوتها برد
أحتاج أشوفك
وأشرب الدفء منّك
مليت أنا كثر الحكايات والسرد
ومليت أنا
بُعد المسآفآت عنّك
♥♥♥ ♥♥♥

اشتَقْتْ لِك
لآ تقول شلونْ وِش كِثرْ!
بِاللهْ مِنْ يقدر على/عد الآشوآق
وكانكْ "ملزّمترَى اشتقْتلك كثر
كل السمآوكِلْ الفضآ و شمس الآشرآق!
وكبر المِسآفهْ بِينْ هالارضْ والـ/بدر
وبْكِثر مآيوجد عَلى الارضْ عشاق
♥♥♥ ♥♥♥

مشتاق اضمك حيل واتنفس انفاسك
واقول احبك حيل والله تاعبنى بعادك

ما اقدر اداري الشوق
وما اقدر انا اخبيه
كثر المطر انا اشتاق وصعب المطر احصيه
♥♥♥ ♥♥♥

ان قلت واحشني
ترى ما توفي
و ان قلت توحشني
ترى ما قلتلك شي
وان قلت "لك وحشه
ابد ما تكفي
وشلون اعبرلك
اني بجد مشتااااق
♥♥♥ ♥♥♥

وحشتني يا أغلى عندي من نظر عيني
وحشتني يافرحة عمري وسنيني
متى ألقاك ترى زاد بي الحنيني
وبعدك ثوب الحزن كاسيني
يالله تعال لي وبحضنك ضمني
ترى حيل حيل مشتاقلك يانظر عيني
وحشتني وحشتني
♥♥♥ ♥♥♥

اشتقتلك
كلمة لا قلتها اقصد معانيها
صحيح حروفها سبعة اذا ودك تعددها
بس المعاني ما هقيت انك بتحصيها
وفا واخلاص وظروف تعاندني واعاندها
مشاعر صادقه والصدق ساكن في معانيها
♥♥♥ ♥♥♥

إن غبت عني حنّ قلبي وتشرّه
وإن جيتني قلبي حفظ كل تقدير
لاشك في بعدك تغيب المسرّه
ياسيدي ياسيد كل الغنادير
عدني وعاودني بالإقبال كرّه
ونعيش حياة مالقت منك تقصير
والله يالك في ضميري مبرّه
حتى هجوس الفكر تطريك بالخير
إن كان تغليني على النفس مرّه
ترا غلاك يفوق بالوصف تعبير
والله ماأسلاك مثقال ذرّه
سلطان فكري إنت من وين ماسير



اشتَقْتْ لِك
لآ تقول شلونْ وِش كِثرْ!
بِاللهْ مِنْ يقدر على/عد الآشوآق
وكانكْ "ملزّمترَى اشتقْتلك كثر
كل السمآوكِلْ الفضآ و شمس الآشرآق!
وكبر المِسآفهْ بِينْ هالارضْ والـ/بدر
وبْكِثر مآيوجد عَلى الارضْ عشاق
♥♥♥ ♥♥♥

مشتاق اضمك حيل واتنفس انفاسك
واقول احبك حيل والله تاعبنى بعادك

ما اقدر اداري الشوق
وما اقدر انا اخبيه
كثر المطر انا اشتاق وصعب المطر احصيه
♥♥♥ ♥♥♥

ان قلت واحشني
ترى ما توفي
و ان قلت توحشني
ترى ما قلتلك شي
وان قلت "لك وحشه
ابد ما تكفي
وشلون اعبرلك
اني بجد مشتااااق
♥♥♥ ♥♥♥

وحشتني يا أغلى عندي من نظر عيني
وحشتني يافرحة عمري وسنيني
متى ألقاك ترى زاد بي الحنيني
وبعدك ثوب الحزن كاسيني
يالله تعال لي وبحضنك ضمني
ترى حيل حيل مشتاقلك يانظر عيني
وحشتني وحشتني
♥♥♥ ♥♥♥ 

اشتقتلك
كلمة لا قلتها اقصد معانيها
صحيح حروفها سبعة اذا ودك تعددها
بس المعاني ما هقيت انك بتحصيها
وفا واخلاص وظروف تعاندني واعاندها
مشاعر صادقه والصدق ساكن في معانيها
♥♥♥ ♥♥♥ 

إن غبت عني حنّ قلبي وتشرّه
وإن جيتني قلبي حفظ كل تقدير
لاشك في بعدك تغيب المسرّه
ياسيدي ياسيد كل الغنادير
عدني وعاودني بالإقبال كرّه
ونعيش حياة مالقت منك تقصير
والله يالك في ضميري مبرّه
حتى هجوس الفكر تطريك بالخير
إن كان تغليني على النفس مرّه
ترا غلاك يفوق بالوصف تعبير
والله ماأسلاك مثقال ذرّه
سلطان فكري إنت من وين ماسير

♥♥♥ ♥♥♥

اشتقتلك
كلمة لا قلتها اقصد معانيها
صحيح حروفها سبعة اذا ودك تعددها
بس المعاني ما هقيت انك بتحصيها
وفا واخلاص وظروف تعاندني واعاندها
مشاعر صادقه والصدق ساكن في معانيها

♥♥♥ ♥♥♥

إن غبت عني حنّ قلبي وتشرّه
وإن جيتني قلبي حفظ كل تقدير
لاشك في بعدك تغيب المسرّه
ياسيدي ياسيد كل الغنادير
عدني وعاودني بالإقبال كرّه
ونعيش حياة مالقت منك تقصير
والله يالك في ضميري مبرّه
حتى هجوس الفكر تطريك بالخير
إن كان تغليني على النفس مرّه
ترا غلاك يفوق بالوصف تعبير
والله ماأسلاك مثقال ذرّه
سلطان فكري إنت من وين ماسير


2 تعليقات

Unknown يقول... @ 8 أبريل 2019 في 9:55 ص

الكلااااام مرهه ححلو ومناااااسب بس ياريت تنزلين عن الي يتركون احبابهم ويروحون لشخص ثااني

Unknown يقول... @ 17 فبراير 2021 في 1:41 م

ماذا أقول وهي كل المشاعر الاحساس والرومانسيه كلامها ذهب
وصمتها رسائل لم تبعث وهي قمة الحب الحقيقي في سحره
الطبيعي وجمالها الروحي

إرسال تعليق

تابعنا على الفيس بوك