| ]


رسائل حب مغربية  2014 



رسائل حب مغربية





إشتري قلبي وأحصل على عطفي 
وحناني وشوقي
وحبي وعمري 
مجانا 


احبك واستحي منك ولاادري وش اسوي بك 
اخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني
 
سأظل أحبك و إن طال إنتظاري فإن لم تكن قدري فقد كنت إختيار
  

                                                         
         اجمل رسائل حب مغربية
أهواك انا اهواك
  حلفت انا منساك 
بدا يكبرغلاك 
كل شي ولافرقاك 



اشعل شموع الحب
وارسل لك اشواق
واكتب على العنوان
لعيونك انا مشتاق



بهمس لك احبك
بحل تخفيها في قلبك
كل ماضاق بك صدرك
ترددها بهمساتي




تحيه من قلب حي
ما مات الا منك وفيك
لاتحسب غلاك شوي
كفايه اني ميت فيك


ثلج قلبي يذوب حين ألقاك
ياساكنا فؤادي ولست انساك



جمال الصبح بنظره عيونك
ونور الشمس مرسوم بجفونك
وكل الكون مايسوى بدونك



حبيبي خيالك راسخ في الفكر
ماغاب ولا غيرك أفرح به
ولا غيرك اسلى به



خذ من قلبي كل الحنان
يامن اشعر بقربه الامان


دوم بالحلى موصوف
وبالوفا معروف ومثلها العين
عمرها ماشافت ولا راح تشوف


ذبت في بحر ذاتك
فأين أنا منك
وأين انا من حياتك

ربما تعجز روحي أن تلقاك
وعيناي ان تراك لكن قلبي
لن يعجز أن يحبك ويهواك

تابعنا على الفيس بوك